8G Browser المتصفح



أصبح الإنترنت جزءًا مهمًا من حياتنا. يتم تخزين كل شيء تقريبًا على الإنترنت ويكون الإنسان دائمًا متعطشًا لمزيد من المعلومات والبيانات ومحتوى الوسائط المتعددة. العالم في جيبك إذا كان لديك هاتف ذكي مزود بإنترنت في جيبك. ولكن ، اتصال البيانات الثابت والهاتف الذكي السريع لا يكفي أبدًا للوصول إلى أفضل الإنترنت. لهذا السبب قمنا بتطوير متصفح ويب يلبي جميع احتياجاتك.

8G Browser هو متصفح ويب مجاني وآمن تمامًا لنظام Android سيساعدك في العثور على المواد الدراسية والأغاني والأفلام ومقاطع الفيديو المفضلة لديك وكل ما تحب تصفحه على الإنترنت.

لماذا متصفح 8G؟

صغير ولكن متين: متصفح 8G صغير الحجم لذلك لن يأخذ كل مساحة التخزين الثمينة الخاصة بك. أيضا ، قمنا بتعبئتها مع معظم ميزات متصفح الإنترنت المفيدة.

تشغيل أو تنزيل: تذوقها قبل السماح لأغنية بدخول هاتفك الذكي. يمكنك دائمًا اختيار تشغيل ملفات الفيديو أو الموسيقى قبل تنزيلها.

التصفح السريع: تجعل خوارزمياتنا المحسنة للغاية تجربة التصفح أكثر سلاسة وأسرع من أي متصفح آخر.

متصفح آمن بالكامل: نحن نمنحك حرية حقيقية لاستخدام الإنترنت. متصفح Yo Web Browser آمن تمامًا ولا نقوم بتخزين أي شيء يخصك.

الوضع الليلي: هل تحب تصفح مواقع الويب في السرير؟ لا تقلق نحن لا ندع هذه الأضواء الضارة تؤثر على عينيك. فقط قم بتشغيل الوضع الليلي واستمتع!

المواقع الخاصة: نتفهم أنه لا يمكنك تذكر كل موقع شقي تتصفحه. لذا ، قمنا بإنشاء قسم خاص للموقع حيث يمكنك تخزين جميع أسرارك السيئة!

الأخبار اليومية: مع متصفح 8G ستحصل على تحديثات إخبارية يومية بفئات 1.0 ولغات إقليمية.

تحديثات منتظمة: نحن ملتزمون بتزويدك بأفضل ما هو متاح وقادم في السوق. سوف نرسل تحديثاتك المنتظمة.

فما تنتظرون؟ فقط اضغط على زر التثبيت






التحميل

لأجهزة الاندرويد Android


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق