Cloud Browser المتصفح



Cloud Browser هو متصفح Android سريع. مستعرض السحابة مستوحى من iOS Safari لواجهة المستخدم الخاصة به. باستخدام iOS Safari كمصدر إلهام ، تمكنا من تطوير واجهة مستخدم طبيعية وحديثة تهدف إلى تسهيل حياة مستخدمينا.

الوضع المجسم على KitKat (4.4): ادخل إلى وضع ملء الشاشة من قائمة الإعداد وادخل إلى الوضع المجسم.

السرعة: Cloud Browser هو بلا شك واحد من أسرع المتصفحات على Android. باستخدام CloudRenderEngine الجديد ، تمكنا من تحقيق نتائج أداء رائعة على متصفحنا. وهذا يجعل Cloud Browser قابل للاستخدام على معظم الأجهزة حتى الآن عمليًا ، حتى على الأجهزة القديمة.

الأمان: يحتوي Cloud Browser على وضع Icognito مدمج ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى تصفح الويب بشكل مجهول ، فأنت تعلم أنه يمكنك القيام بذلك باستخدام Cloud Browser. أيضًا ، يحتوي متصفحنا على أحدث طرق تشفير البيانات حتى تعرف أنك آمن عند التصفح باستخدام Cloud Browser.

الإنتاجية: يعد Cloud Browser سهل الفهم والاستخدام ، مما يجعل الترحيل من متصفح الويب الآخر عملية سهلة وغير مؤلمة. يمكنك حتى استخدام الخيار المضمن لاستيراد الإشارات المرجعية من متصفحات الويب الأخرى.

يعمل بشكل ممتاز سواء على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي: تم تصميم Cloud Browser مع مراعاة كل من الهواتف والأجهزة اللوحية منذ البداية ، وبالتالي يبدو جيدًا سواء تم استخدامه على هاتفك أو على جهازك اللوحي.

دعم Adobe Flash: دعم Adobe flash على مواقع الويب للأجهزة التي تدعم الفلاش.






التحميل

لأجهزة الاندرويد Android


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق