لتسجيل وتحرير الملفات الصوتية Cool Record Edit Deluxe






هذا برنامج احترافي لتحرير الملفات الصوتية وتسجيل الأصوات من خلال هذا البرنامج ، يمكنك تحرير الملفات الصوتية والتحكم في الحجم يمكنك بسهولة تعديل الصوت ، وتصفية وتنقية الصوت ، ويمكنك أيضًا دمج مقاطع الصوت برمجيًا وإنشاء مزيج من خلال هذا البرنامج يمكنك الاستمتاع بالعمل الاحترافي ، ودعم استيراد معظم تنسيقات الصوت ، ويدعم البرنامج تعديل وتحرير الملفات الصوتية من أي مصدر صوتي (سواء التسجيل من ميكروفون أو من أي جهاز آخر) يدعم البرنامج مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكن التحكم فيها بسهولة أثناء عملية التحويل ، ويدعم فتح الملفات الصوتية وحفظها وتعديلها ، ويمكنه أيضًا إنشاء أقراص مضغوطة وتشغيلها في المنزل أو مشغلات السيارات.



تحميل 
لكل انظمة الوندوز
 


 شرح البرنامج   

كيفية تسجيل الصوت؟

الخطوة 1. تنشيط مسجل الصوت

بمجرد تشغيل Cool Record Edit Pro ، انقر فوق "New Record" وفي النافذة التي تم تنشيطها ، تحتاج إلى اختيار معدل العينة والقناة للتسجيل ثم النقر فوق "OK".

 

الخطوة 2. حدد مصدر التسجيل

اختر بطاقة الصوت ومصدر التسجيل الذي تحتاجه. يُسمح لك بالتسجيل من أي مصادر مثل LP ، والاستريو ، والميكروفون ، وما إلى ذلك. مدخل الصوت هو الصوت الصادر من الأشرطة ، والأشرطة ، ومشغل CD / DVD ؛ يُعد Stereo Mix للموسيقى عبر الإنترنت أو راديو الويب أو أي صوت يتم تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ الميكروفون هو الصوت الصادر من الميكروفون.

 

الخطوة 3. حدد إعدادات التسجيل

إذا لزم الأمر ، يمكنك بدء التسجيل الصوتي وإيقافه في الوقت الذي حددته باستخدام "Timer Record". للهروب من الجزء الصامت خاصة عند تسجيل راديو الويب ، حدد "تسجيل بدون صمت".

 

الخطوة 4. ابدأ التسجيل

عند تسوية كل شيء ، قم بتشغيل الصوت الذي تريد تسجيله. ثم سيتم عرض الاختلافات الموجية للحجم على الجانب الأيمن. لضبط مستوى الصوت ، ما عليك سوى سحب شريط تمرير شريط مستوى الصوت. الآن ، اضغط على زر "تسجيل" لبدء التسجيل. عند الانتهاء من التسجيل ، انقر فوق "إيقاف مؤقت" ثم "الاحتفاظ". ستجد الموسيقى المسجلة المعروضة في نافذة محرر الصوت ، انقر فوق "حفظ" - "حفظ الملف باسم ..." لحفظ التسجيل في مجلد محدد. هذه هي كيفية تسجيل الصوت في بضع خطوات سهلة.

 

كيفية تحرير الملفات الصوتية؟

الخطوة 1. إدخال الصوت

انقر فوق "فتح" وفي النافذة التي تم تنشيطها ، اختر ملفًا صوتيًا تريد تحريره ثم انقر فوق "فتح". سترى الملف الصوتي يظهر في شكل موجة في نافذة البرنامج

 

الخطوة 2. حدد جزء لتحريره

لتحرير جزء معين من الصوت ، يُسمح لك بتحديد الجزء الصوتي بالطرق التالية: انقر في أي مكان من شكل الموجة واستخدم مفاتيح الاختصار مثل Shift + Home أو Shift + End أو Ctrl + A للاختيار من موضع البداية إلى الوضع الحالي / الوضع الحالي حتى النهاية / الملف بالكامل ؛ انقر بزر الماوس الأيسر على الشكل الموجي واسحب مع الشكل الموجي إلى المكان كنهاية ؛ استخدم أشرطة التمرير أسفل الشكل الموجي ؛ إدخال وقت البداية والنهاية والطول.

 

الخطوة 3. تحرير التحديد

يمكنك التبديل إلى علامة التبويب "تعديل" ويمكن تعديل الصوت المحدد بعدة طرق: القص والنسخ إلى الحافظة / ملف جديد والصق ولصق المزيج والاقتصاص والحذف والمزيد. لاستعادة أي عمليات خاطئة ، استخدم "تراجع" أو "إعادة".

 

الخطوة 4. حفظ التغييرات

عند اكتمال التحرير ، يمكنك حفظ الصوت بالنقر فوق علامة التبويب "ملف" - "حفظ": "حفظ الملف" هو الحفظ في الملف الأصلي ؛ "حفظ الملف باسم" هو الحفظ في مجلد محدد ؛ "Save Selection As" هو حفظ الجزء الصوتي المحرر فقط في مجلد محدد.

 

كيفية حرق قرص الصوت

الخطوة 1. تنشيط مسجل الصوت المضغوط

بعد تشغيل Cool Record Edit Pro ، تحتاج إلى إدخال قرص مضغوط قابل للكتابة في محرك الأقراص. انقر فوق علامة التبويب "ملف" واختر "نسخ قرص مضغوط - نسخ قرص مضغوط" ، ثم سيتم تنشيط معالج نسخ الأقراص المضغوطة الصوتية.

 

الخطوة 2. اختر حرق الجهاز

سترى جميع محركات الأقراص المتاحة معروضة في القائمة واختيار محرك الأقراص القابل للاستخدام. إذا تم توصيل أجهزة جديدة أو تم تغيير بعض الأجهزة ، فاستخدم "تحديث" لتحديث قائمة الأجهزة.

 

الخطوة 3. إدخال ملفات الصوت

انقر فوق "إضافة ملف (ملفات) ..." لإدخال الملفات الصوتية التي ترغب في نسخها على قرص مضغوط صوتي. إذا لزم الأمر ، يمكنك تعديل العنوان والفنان لكل مسار بواسطة "CD-Text…". لحذف الملفات من قائمة النسخ ، انقر فوق "إزالة" / "إزالة الكل".

 

الخطوة 4. اختر وضع الحرق والسرعة وابدأ الحرق

حدد وضع حرق واحد مثل Track-AT-Once و Session Track-AT-Once و Disc-AT-Once PQ و Disc-AT-Once الخام P-W من قائمة "Burning Mode". لتنشيط الحرق لفحص الأخطاء ، يمكنك استخدام وضع الاختبار. بعد ذلك ، اختر سرعة الحرق المناسبة. الآن ، انقر فوق "التالي" لبدء النسخ على القرص المضغوط وسيتم توفير شريط تقدم. عند الانتهاء من عملية الحرق ، سيتم إخراج القرص تلقائيًا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق