Funamo Safe Browser 3.0 المتصفح



يتطلب متصفح Funamo الآمن الرقابة الأبوية على Funamo (https://play.google.com/store/apps/details؟id=funamo.funamo) أو Funamo Accountability (https://play.google.com/store/apps/details؟ id = funamo.accountability) لحظر جميع المواقع الإباحية. دعم التخصيص باستخدام القائمة السوداء ، والقائمة البيضاء ، وتصفية الكلمات الرئيسية.

 

يجب تثبيت Funamo Parental Control / Funamo Accountability وتمكينها لمتصفح Funamo الآمن للاتصال بالإنترنت. تطبيق Funamo Parental Control / Funamo Accountability متاح مجانًا لفترة تجريبية لمدة يومين لضمان رضاك. بمجرد تمكين Funamo Parental Control / Funamo Accountability ، يتم تصفية جميع تصفح الويب على Funamo Safe Browser تلقائيًا ولا يلزم إعداد إضافي. تبلغ تكلفة ترخيص Funamo 19.99 دولارًا فقط لحماية جهازك طالما أنك تمتلكه. لا اشتراك ، لا رسوم شهرية!

 

بعد عمل Funamo Safe Browser على جهازك ، يرجى تمكين "حظر المتصفحات الأخرى" ضمن إعدادات الحساب في Funamo (ليس متصفح Funamo الآمن) لحظر جميع المتصفحات الأخرى. ثم استخدم متصفح Funamo الآمن لتصفح الويب اليومي.

 

إذا كنت مستخدمًا متقدمًا وترغب في استخدام متصفحات بخلاف Funamo Safe Browser ، فستحتاج إلى إعداد الوكلاء يدويًا على مستوى النظام. يرجى ملاحظة أن إعداد بروكسيات النظام يختلف بناءً على طرازات الجهاز وإصدارات Android وشركات الجوال. يمكن الاطلاع على التعليمات التفصيلية على http://www.funamo.com/android-parental-control-instruction

 

تدعم Funamo جميع أجهزة Android مثل Google Nexus و Samsung Galaxy و Kindle Fire و Kindle Fire HD و Nook HD والأجهزة من HTC و LG و Motorola و Acer و Asus وغيرها.

 

إذا كان لديك أي مشاكل في استخدام منتجات Funamo ، يرجى الاتصال بنا على support@funamo.com








التحميل

لأجهزة الاندرويد Android



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق