Stealth Browser المتصفح



متصفح الشبح عاد متصفح الشبح الأصلي!

متصفح Stealth هو متصفح محمول فائق السرعة ، خاص ، وخالي من الإعلانات لنظام Android. إذا كنت ترغب في تجربة تصفح خاصة بدون إعلانات وسرعات فائقة السرعة ، فإن متصفح Stealth مناسب لك!

الميزات:

سريع جدا

صُممت لتكون سريعة حتى لا تتركك تنتظر تحميل الصفحات. من خلال استخدام محرك عرض WebKit المدمج في جهاز Android الخاص بك ، يمكننا ضمان تجربة تصفح سريعة لن تخيب آمالك.

نشر

يتم فتح متصفح Stealth Private بشكل افتراضي في وضع التصفح المتخفي للحفاظ على خصوصية التصفح بدون أثر. قم بتنزيل Orbot وقم بتشغيل دعم الوكيل لإخفاء هويتك وموقعك ، استخدم StartPage أو DuckDuckGo لمحرك البحث الخاص بك ، أو قم بتعطيل الإعدادات التي تعتقد أنها تجعلك في خطر.

لا اعلانات

ألا تحب ظهور الإعلانات عندما تتصفح الإنترنت؟ ولا نحن. لدينا أداة حظر الإعلانات المضمنة والتي يتم تشغيلها افتراضيًا حتى لا تضطر إلى رؤية إعلان مرة أخرى!

الملء الآمن

لقد تعاونا مع Fillr لتوفير تكامل سلس لتقنية الملء التلقائي المذهلة والآمنة. يجعل Fillr ملء النماذج والمعاملات على هاتفك النقال أمراً سهلاً.

ضوء صغير

تطبيقنا أصغر بنسبة 90٪ وأخف وزنًا من Chrome ، مما يضمن سرعة التنزيل والتثبيت والتحديث مع التشغيل السلس لجهازك.

تصميم عظيم

تم تصميم واجهة Stealth Browser بعناية بحيث يمكنك التصفح بأكبر قدر ممكن من الكفاءة دون التضحية بتلك الميزات التي تعنيك أكثر. يتم وضع علامات التبويب والإشارات المرجعية تمامًا بعيدًا في الأدراج الجانبية ، ومجرد التمرير بعيدًا ، مما يتيح أقصى عرض للشاشة بأقل تدخل من شريط التنقل في المتصفح.

ميزات أخرى:

- تكبير الشاشة

- التقديم المقلوب

- اقتراحات البحث

- إشارات مرجعية

- التاريخ

- وكلاء المستخدم

- المصدر المفتوح

- بالإضافة إلى المزيد ...

إخلاء المسؤولية 1:

يعتمد متصفح Stealth على مجموعة الويب ومجهزة بعدد كبير من المستخدمين عبر أكثر من 139 دولة ومنطقة.

إخلاء المسؤولية 2:

يعتمد هذا التطبيق على متصفح Lightning ، ومرخص بموجب ترخيص Mozilla العام ، الإصدار 2.0: https://www.mozilla.org/en-US/MPL/2.0/






التحميل

لأجهزة الاندرويد Android


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق