Wecript - Incognito Fast Browser المتصفح



Wecript - متصفح الويب المتخفي السريع

متصفح الويب الأكثر أمانًا وسرعة لحماية خصوصيتك في عام 2020!

الامان! & نشر! يعد Wecript - Incognito Browser أحد أفضل تطبيقات متصفح الويب لمستخدمي Android ، ويجمع بين أفضل الميزات الأفضل لمنحك تجربة تصفح آمنة ومأمونة. يتيح لك متصفح Wecript Incognito استكشاف الويب بشكل خاص ، ويخفي سجل المتصفح والمفضلات والتنزيلات من العالم. يتم حذف محفوظات الاستعراض بالكامل بمجرد الخروج من تطبيق المستعرض.

إن المزيج المثالي من التصميم المستقبلي والميزات الأفضل يهدف إلى وضعه بين تطبيقات المتصفح الأكثر أمانًا لعام 2020. لقد حان الوقت لتغيير متصفحك الافتراضي والانتقال إلى متصفح Wecript Incognito. إنه تطبيق مجاني تمامًا ومتوفر على Android.

ميزة جديدة ساخنة - نموذج طلب الوظيفة Wecript Browser هو أول متصفح على الإطلاق يحتوي على علامة تبويب منفصلة لدعوة المتقدمين للوظائف من خلال ميزة تطبيق الوظائف الجديدة الساخنة. وبالتالي ، يوفر لك فرصة رائعة للتقدم لأدوار مختلفة فيsKarnRoboticS ، وهي حكومة ناشئة. بدء التكنولوجيا المعتمدة.

وتشمل الميزات الأخرى

التصفح المتخفي: يتيح لك وضع التصفح المتخفي تصفح الويب بأمان وخصوصية دون ترك أي أثر على جهازك. يتم حذف سجل المتصفح بالكامل بمجرد الخروج من تطبيق المتصفح.

وضع القارئ: غالبًا ما تؤدي الإعلانات المنبثقة والنوافذ المنبثقة إلى إتلاف تجربة قراءة المقالات ومشاركات المدونات على الويب. يتيح لك متصفح Wecript مع ميزة وضع القارئ الخاص به قراءة أي عدد من الكتب الإلكترونية أو المقالات أو المستندات دون تشتيت انتباهك بواسطة الإعلانات أو العناصر الأخرى غير المرغوب فيها.

Mode الوضع الليلي: يمكنك الآن قراءة وتصفح ومشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو المفضلة لديك في الليل باستخدام ميزة الوضع الليلي المذهلة من Wecript. لذا ، أطفئ الأضواء وتصفح الويب بأقصى راحة.

marks الإشارات المرجعية: Wecript هو متصفح ويب خاص مزود بميزة إشارات مرجعية لعناوين URL لحفظ مواقعك المفضلة والوصول إليها بسهولة. وبالتالي ، فإنه يوفر وقتك بسهولة في البحث عن مواقع الويب المفضلة لديك.

مدير التنزيل: متصفح Wecript يجعل تنزيل الملفات أسرع وأسهل من أي وقت مضى! يمكنك بسهولة تنزيل الأفلام والأغاني والتطبيقات ومقاطع الفيديو وتنظيم ملفاتك محليًا باستخدام شاشة مدير التنزيل.

lock قفل التطبيق: تعمل ميزة قفل التطبيق على تأمين تطبيق المتصفح بأمان وتحمي بياناتك الخاصة. يمنع الوصول غير المصرح به وخصوصية الحراس من خلال اختيار خيارات مثل كلمة المرور أو معرف اللمس. يحتوي على أفضل قفل للتطبيق لحماية بياناتك.

  مسح ضوئي ومشاركة رمز الاستجابة السريعة: ميزة الكل في واحد Wecript Private Web Browser تأتي مع ماسح رمز الاستجابة السريعة مما يجعل من السهل جدًا على المستخدمين مسح الباركود الذي تجده على عبوة المنتج ، والبريد الذي يمكنك ببساطة البحث في عنوان URL الخاص به متصفح Wecript. كما يوفر الراحة لمشاركة عنوان URL من خلال تطبيقات أخرى.

Stream البث عبر الإنترنت: متصفح Wecript الآمن يجعل البث عبر الإنترنت سريعًا جدًا بحيث يمكنك مشاهدة الألعاب الرياضية الحية والكريكيت والأفلام و IPL بسرعة الإنترنت المنخفضة. شاهد الآن مقاطع الفيديو بدون أي مخزن مؤقت مع أسرع متصفح ويب. كما أن لديها دعم فيديو 4K. نعم! سيكون متصفحك المفضل من الآن فصاعدًا.

البطارية أو موفر الطاقة: يستهلك متصفح Wecript طاقة بطارية أقل من أي تطبيقات متصفح أخرى متاحة في السوق. وبالتالي ، يمكنك التصفح لساعات وساعات دون البحث عن شاحن!

Wecript - متصفح الويب المتخفي ملتزم بالخصوصية والأشخاص ، مما يجعل تجربة التصفح بسيطة وآمنة. قم بتنزيل تطبيق Wecript الآن ودع خصوصيتك تكون مسؤوليتنا!





التحميل

لأجهزة الاندرويد Android


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق